الأبراج اليومية الاثنين 21 فبراير 2022 | توقعات الأبراج الاثنين 21/2/2022

 

الأبراج اليومية الاثنين 21 فبراير 2022 | توقعات الأبراج الاثنين 21/2/2022


الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج الاثنين 21/2/2022 , حظك اليوم الاثنين 21/2/2022 ، برجك اليوم 21 فبراير / شباط 2022 ، أبرز وأهم توقعات أبراج اليوم العاطفية والصحية والإجتماعية وماذا يخبأ حظك اليوم الاثنين  نقدمها بشكل مميز لكم فى قسم حظك اليوم وتوقعات اليوم الاثنين


ماهي توقعات الأبراج اليوميةالاثنين 21/2/2022؟

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 21 فبراير 2022 برجك اليوم

قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب،إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل.حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية.


حظك اليوم برج الثور الاثنين 21 فبراير 2022 برجك اليوم

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب.تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم .


حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 21 فبراير 2022 برجك اليوم

قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي،أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية.ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا .


حظك اليوم برج السرطان الاثنين 21 فبراير 2022 برجك اليوم

صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمةما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة .


أبراج اليوم برج الأسد الاثنين 21 فبراير 2022 حظك اليوم

ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون .


أبراج اليوم برج العذراء الاثنين 21 فبراير 2022 حظك اليوم

حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهامالموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريكبتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة .


أبراج اليوم برج الميزان الاثنين 21 فبراير 2022 حظك اليوم

يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان. يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا .


أبراج اليوم برج العقرب الاثنين 21 فبراير 2022 حظك اليوم

إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة،وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريكلتتمكن من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية


الأبراج اليومية برج القوس الاثنين 21 فبراير 2022 توقعات الأبراج

إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعةعن بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان .


الأبراج اليومية برج الجدي الاثنين 21 فبراير 2022 توقعات الأبراج

تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسنعدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهةالمسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب .


الأبراج اليومية برج الدلو الاثنين 21 فبراير 2022 توقعات الأبراج

لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف من المجهولأو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيءتضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .


الأبراج اليومية برج الحوت الاثنين 21 فبراير 2022 توقعات الأبراج

على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزمالهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة،وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات .

المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الأبراج اليومية الثلاثاء 15 فبراير 2022 | توقعات الأبراج الثلاثاء 15/2/2022

الأبراج اليومية الاربعاء 16 فبراير 2022 | توقعات الأبراج الاربعاء 16/2/2022

حظك اليوم وبرجك اليوم الاربعاء 16/2/2022 وأهم توقعات أبراج اليوم 16 فبراير 2022